منتديات متوسطة الاخوة لوراك - برج بوعريريج -
أخي الزائر ،أختي الزائرة منتدى متوسطة الاخوة لوراك يرحب بكم.
إذا كنت عضوا في المنتدى ندعوك لتسجيل دخوللك، وإذا كنت غير مسجل يشرفنا انضمامك إلينا
kjlm kjlm kjlm kjlm

منتديات متوسطة الاخوة لوراك - برج بوعريريج -

تميز وابداع وتواصل
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
قال رسول الله –صلى الله عليه وسلم: " إنما الأعمال بالنيات، وإنما لكل ارمرئ ما نوى، فمن كانت هجرته لله ورسوله، فهجرته لله ورسوله، ومن كانت هجرته لدنيا يصيبها أو امرأة ينكحها فهجرته إلى ما هاجر إليه". رواه البخاري ومسلم   قال رسول الله –صلى الله عليه وسلم:" خيركم من تعلم القرآن وعلمه". رواه البخاري    قال رسول الله –صلى الله عليه وسلم: " من سلك طريقاً يلتمس فيه علماً، سهل الله به طريقاً إلى الجنة". رواه الترمذي  قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم:" جالسوا الكبراء، وسائلوا العلماء، وخالطوا الحكماء". رواه الطبراني

شاطر | 
 

 لينوفو تطلق أول كمبيوتر لوحي من إنتاجها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fouzi

avatar

عدد المساهمات : 38
نقاط : 113
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/08/2011

مُساهمةموضوع: لينوفو تطلق أول كمبيوتر لوحي من إنتاجها   السبت 27 أغسطس - 19:52


لينوفو تطلق أول كمبيوتر لوحي من إنتاجها



كشفت شركة لينوفو عن أول كمبيوتر لوحي من إنتاجها حمل اسم "آيديا باد كي ون" IdeaPad K1 بسعر 1999 درهماً إماراتياً.
وسيتوفر الكمبيوتر اللوحي الجديد للمستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة اعتباراً عبر منافذ مختارة لمبيعات التجزئة على امتداد دولة الإمارات.
ويعتبر الجهاز اللوحي الجديد Lenovo IdeaPad Tablet K1 من أوائل الكمبيوترات اللوحية التي تعتمد على منصة "آندرويد" 3.1 التي يستطيع بفضلها توفير فرصة الوصول لأكثر من 250 ألفاً من التطبيقات المتوافرة في سوق "آندرويد"، إضافة لمجموعة من التطبيقات التي تم اختبارها خصيصاً لجهاز "لينوفو"، والتي يمكن الحصول عليها من خلال "متجر لينوفو للتطبيقات" (Lenovo App Shop).
وعن طبيعة الجهاز اللوحي الجديد، يقول جاك لي، نائب رئيس مجموعة "لينوفو" والمدير العام لعمليات الشركة في الشرق الأوسط وإفريقيا:"تعتبر الأجهزة اللوحية أجهزة تكنولوجية شخصية بامتياز، ولهذا السبب، قمنا بتطوير عائلة جديدة كاملة من الأجهزة اللوحية التي تتناسب مع احتياجات وأذواق كافة شرائح المستهلكين، بما في ذلك الخصائص والميزات والمحتوى الترفيهي الذي يناسب احتياجات وتطلعات جمهور المستهلكين، إضافة لمجموعة من المميزات التي تتناسب مع متطلبات جمهور قطاع الأعمال، والتي تساهم في رفع سوية الإنتاجية المهنية، وكذلك مستوى الأمن والإدارة الذي يحرص عليه مديرو تقنية المعلومات".
والجهاز اللوحي IdeaPad Tablet K1 هو الأول ضمن عائلة كاملة من الأجهزة اللوحية الجديدة التي ستطلقها "لينوفو" في سوق الإمارات لاستخدامات التسلية والترفيه.
وتوفر الأجهزة اللوحية الجديدة من "لينوفو" تجربة متقدمة وغنية لجهاز محمول بمعالج NVIDIA* Tegra* 2 ثنائي النواة يمكّنه من القيام بعدد كبير من المهام والوظائف في نفس الوقت، بالإضافة للميزة الأكثر أهمية المتمثلة في السرعة الاستثنائية لتصفح الانترنت من خلال برنامج "فلاش" المدمج، وجودة "كونسول" الألعاب، والمستوى المنخفض من استهلاك الطاقة الذي يعمل على تحسين حياة البطارية.


لا تبخلو علينا بردودكم

تحياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لينوفو تطلق أول كمبيوتر لوحي من إنتاجها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات متوسطة الاخوة لوراك - برج بوعريريج - :: منتدى الاكتشافات والتقنيات الحديثة-
انتقل الى: